استعلام

عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

فلل

بيتٌ ثانٍ بتناغم مثالي مع الطبيعة التي تحيط به وتحتضنه.

فلل بدور

مستوحاة من الصحراء

فلل“بـــدور“، هو تصميـــم مســـتوحى مـــن عنصر أساســـي لطالما شكل المـــأوى والظـــل .فتاريخيـــًا، ومـــع نمو وتطـــور القبائل فإن الخيـــم العربيـــة الصحراويـــة، ازدادت وتعـــددت وأصبحــــــت توفـــر الخصوصيــــــة حيث صممت بنظـــام التهوية والتنفـــس وفتحات الانارة. وبمرور الوقت، اســــــتمر التطور لهذه الوحدات، لتضــــــم مزيــــــدا مـــن الاحجــــــام والارتفاعات المختلفـــة، لتســــــفر عن نمو واضح لها.

تحميل الكتيب أنظر إلى مخطط الأدوار

فلل جود

التقاليد إلهام الغد

احتواء مـــا حولهـــا مـــن طبيعـــة بريـــة للجـــرف هـــو تمامـــًا ما تـدور حولـــه تصاميم فلل الجـــود، فتلـــك الجوانـــب الطبيعيـــة المعقـــدة فـــي كثيـــر مـــن الأحيان، كبريـــة النباتات، وميـــزات المياه، ومســـتويات الأرض، والضـــوء الطبيعي، قد اكتســـبت مزيدًا مـــن الســـيطرة والنظام.

تحميل الكتيب أنظر إلى مخطط الأدوار

فلل رابية

حيث تلتقي الطبيعة والحداثة

بيــــــن الوعــــــرة والنعومة، القاعدة الحجريــــــة للمبنى، والتصميم الداخلــــــي الانيق، تفرض فلل الرابيــــــة نفســـها بمزيـــج رائع بيـــن الماضــــــي والحاضر. تفاصيـــل مذهلة ومثيرة تعيشـــها بتلـــك الجــــــوار، فمع مــــــرورك عبر مناظــــــر الفيلا المفتوحــــــة على تلك الحديقــــــة ينتهي بك المطاف بمخبــــــأ فريـــد في الطابق الثانـــي، حيث يمكنك الوصـــول إليه من خال لوحة مســـتترة بنفـــس الطابق مــــــع اطلالة مميــــــزة على البحر.

تحميل الكتيب أنظر إلى مخطط الأدوار

[macroErrorLoadingPartialView]

خطة الدفع لفلل بدور، جود ورابية

حتى الإكمال
عند التعاقد
٥%
أثناء أعمال البناء
١٥%

عند الانتهاء من الإنشاء
(اكتوبر ٢٠٢٢)

٨٠%
٤.٥ سنوات
عند التعاقد
٥%
عند الانتهاء من الإنشاء
(اكتوبر ٢٠٢٢)

٣٥%
بعد الاستلام
٦٠٪ على مدار ٧ أقساط متساوية نصف سنويا
٦.٥ سنوات
عند التعاقد
٥%
عند الانتهاء من الإنشاء
(اكتوبر ٢٠٢٢)

٣٥%
بعد الاستلام
٦٠٪ على مدار ١١ أقساط متساوية نصف سنويا

* تطبق الشروط والأحكام

Find Out More About
Living at AlJurf

استفسر الان

Inquire

By visiting this site you agree to our use of cookies.

Villas

A second home that seamlessly intertwines with its natural surroundings.

Budoor Villas

Inspired By the Desert

Inspired by the essential elements of the Arabian desert tent, the Budoor Villa design is modular, open and linear. It lends itself to interpretation and flexibility – just as traditional tents multiplied around central courtyards as desert tribes grew in size.

Download Brochure See Floor Plans

Joud Villas

Tradition Inspires Tomorrow

Inspired by the rich tradition of Arabic homes, the Joud Villas reinterprets the courtyards, the majlis and maqa’ad of the past to create rich, intimate and layered spaces for family. Nature and residential life merge seamlessly here, with multiple textures, land levels and water features creating a smooth transition between home and the natural world outside.

Download Brochure See Floor Plans

Rabia Villas

Where Nature and Modernity Meet

The perfect juxtaposition of old and new, with a smooth transition between modernity and nature. Your villa’s stone base complements the raw beauty of the surrounding environment, while the interior takes inspiration from elegant contemporary design and finishes. Designed to open up to the horizon beyond, your home looks outwards in playful harmony with its environs.

Download Brochure See Floor Plans

Budoor, Joud and Rabia Payment Plans

Till Completion
On Signing
5%
During Construction
15%

Construction Completion
(May 2022) 

80%
5 Years
On Signing
5%
Construction Completion
(May 2022)

35%
Post Handover
60% Over 7 Semi-annual Installments
7 Years
On Signing
5%
Construction Completion
(May 2022)

35%
Post Handover
60% Over 11 Semi-annual Installments

* Terms and Conditions Apply

Find Out More About
Living at AlJurf

Inquire Now