عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

منتجع العناية الصحية المتأصّل في الطبيعة

أهلاً بكم في شا الإمارات

بعد أكثر من عقد حوّل خلاله شا حياة آلاف الناس، تفتتح عيادة شا الصحية أبوابها في أحد أكثر المواقع حيوية في الإمارات. لتقدم لكم شا الإمارات في الجرف

مفعم بالطبيعة

أثبتت الدراسات التأثير الإيجابي الذي يمنحه الهروب إلى الطبيعة للعقل والجسد والروح. أن تترك خلفك مدينة تضج بالصخب وتلجأ للطبيعة يرفع من مستوى قدرة جسدك على العلاج ويقلل الضغط. يستحضر شا الإمارات الطبيعة ويدمجها في العلاج والغذاء واللياقة البدنية والجمال والطب التجديدي لتعزيز نمط حياة زواره.

التغيير يبدأ هنا

عيادة شا هي مركز صحي ذو شهرة عالمية رائد في مجال خلق برنامج صحي متكامل، يرتكز على فكرة أن يعيش الناس أطول بصحة أفضل من خلال اتباع علاجات طبيعية تدمج حكمة الشرق وأحدث علوم الغرب. أجواء شا تساعد على خلق  المكان المثالي للاسترخاء والتغيير. مدعّمة بنظام غذائي متوازن بإشراف خبراء ومجموعة علاجات مصممة لاحتياجات كل فرد.

لمعرفة المزيد

الجرف - موقع لشا الإمارات

يتألق شا الإمارات بموقعه الخلاب في قلب بيئة طبيعية في الجرف كجزء لا يتجزأ منها، في منتصف المسافة بين دبي وأبوظبي على طول ساحل الإمارات. يوفر الجرف سلسلة من التجارب المبهرة حيث الحياة البرية تنعم بالحرية في مساحات مفتوحة بالقرب من البحر حيث المياه الفيروزية الصافية.

يتّحد الطب الشمولي بالطبيعة وينمي لدى زواره القدرة على إدراك كيفية العيش بصحة وعافية، في هذا المكان ستتغير حياتهم.

الخريطة

يمتد الجرف على طول 1.6 كيلومتر من الواجهة البحرية للخليج العربي بمساحة 300 هكتار، مصمم ليصبح وجهة سياحية جديدة في دولة الإمارات، مع مفهوم فريد ومتطور للحياة المجتمعية التي ستغيّر مستقبل ساحل الإمارات إلى الأبد.

 

عرض على خرائط جوجل

التغيير يبدأ في شا الإمارات

ابدأ رحلتك الآن

حمّل الكتالوج

سجل اهتمامك

عن طريق تقديم هذا النموذج فإنك توافق على الشروط والأحكام