استعلام

ماضي الغد العظيم

تقع بين أبو ظبي ودبي تكمن الوجهة الساحلية الأخاذة الغارق في الطبيعة والتاريخ والتقاليد.

سهل الإمارات

بفضل ما يمتلكه من مساحات طبيعية شاسعة وأشرطة ساحلية خلابة وما يمنحه لمرتاديه من فرصة للهروب من صخب المدينة، يُعد ساحل الإمارات مصدر إلهام مثالي لمرتاديه- وجهة بكر توفر الراحة من صحب المدينة.

وتهدف ريفيرا الإمارات إلى أسر مخيلة المقيمين والراغبين في قضاء العطلات بدولة الإمارات كما حدث من قيل في الريفيرا الفرنسية والهامبتونس طيلة أجيال.

 

الجرف

يضيف الجرف لمسة جمالية جديدة على المناظر الطبيعية الموجودة. بالنسبة لمن يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة وسرعة إيقاع الحياة بها، تشكل الجرف ملاذًا هادئًا للراحة والاستجمام- يوفر في كل بيت مساحات طبيعية خلابة وتدخل مفهومًا جديدًا للحياة في المجتمع. تمتزج الجرف بنعومة مع البيئة الطبيعية مما يساعد في المحافظة على تراثنا، وبذلك تصبح نواة ساحل الإمارات.

مزارع الجرف الساحلية

تحفة طبيعية ولوحة فنية معقدة يضم 500 قطعة أرض ذات مناظر طبيعية مصممة لتمتزج بنعومة مع الجمال الطبيعي البكر لمنطقة الجرف. كما تمتزج العمارة الراقية مع البيئة في انسجام تام. وتجمع حدائق الجرف ببراعة بين العمارة المستوحاة من الثقافة المحلية والطبيعة، مما يروض من البيئة الطبيعية للجرف. ويتكرر جمال الطبيعة البكر الهادئ ليبرز روعة المكان عبر كل نمط من المنازل، والحدائق، وساحات الأفنية.

جوهر الجرف

بفضل موقعه على الحد الغربي لموقع تاريخي على طول واجهة شاطئ بكر وما يتمتع به من إطلالات على مياه الخليج الزرقاء، يضم جوار القصر ركنًا صحيًّا، وفندقًا ذا خدمات مميزة، وقرية عربية توفر تجربة متنوعة، لكنها معاصرة، للتراث الإقليمي. يقدم جوار القصر، الذي يقع على مقربة من القصر السابق، مفهومًا جديدًا للعيش في بيئة الثقافة العربية الحديثة.

مارينا الجرف

توفر المساكن المطلة على البحر والممتدة على طول رصيف الميناء وفي المارينا تجربة فريدة للحياة المعتمدة على المناطق البحرية في مرسى الجرف.

تتحد بوابة مياه ساحل الإمارات الخلابة مع رصيف ميناء مرسى الجرف، والمارينا، والقنوات المائية لتوفر معًا مكانًا للعيش سوف يصمد أمام اختبار الزمن.

تحميل الكتيب

سجل اهتمامك

عن طريق تقديم هذا النموذج فإنك توافق على الأحكام والشروط