عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

عراقة الماضي. حضارة الغد.

يكمن على بعد مسافة قصيرة بين كل من أبو ظبي ودبي ملاذ الطبيعة الخلابة لموقع الجرف. 

ساحل الإمارات

ريفييرا الإمارات تقع على طول الساحل الإماراتي، ويضيف الجرف مستوى جديد من الجمال إلى المناظر الطبيعية الحالية، ودمج نفسها ضمن البيئة الطبيعية، الجرف هو تحفة تحافظ على الجمال الحالي وتعززه، وتديم إرثًا، بدلاً من تغييره. سيصبح الضيوف والمقيمين حماة للنظام البيئي، في حين يتمتعون بالرفاهية البسيطة التي يوفرها هذا العمل المنسق من الطبيعة والتصميم.

الجرف

يضيف الجرف لمسة جمالية جديدة على المناظر الطبيعية الموجودة. بالنسبة لمن يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة وسرعة إيقاع الحياة بها، تشكل الجرف ملاذًا هادئًا للراحة والاستجمام- يوفر في كل بيت مساحات طبيعية خلابة وتدخل مفهومًا جديدًا للحياة في المجتمع. تمتزج الجرف بنعومة مع البيئة الطبيعية مما يساعد في المحافظة على تراثنا، وبذلك تصبح نواة ساحل الإمارات.

حياة هادئة فريدة من نوعها

تحفة طبيعية ولوحة فنية معقدة يضم 500 قطعة أرض ذات مناظر طبيعية مصممة لتمتزج بنعومة مع الجمال الطبيعي البكر لمنطقة الجرف. كما تمتزج العمارة الراقية مع البيئة في انسجام تام. وتجمع حدائق الجرف ببراعة بين العمارة المستوحاة من الثقافة المحلية والطبيعة، مما يروض من البيئة الطبيعية للجرف. ويتكرر جمال الطبيعة البكر الهادئ ليبرز روعة المكان عبر كل نمط من المنازل، والحدائق، وساحات الأفنية.

 

اكتشف المزيد

جوهر الجرف

يضيف الجرف لمسة جمالية جديدة على المناظر الطبيعية الموجودة. بالنسبة لمن يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة وسرعة إيقاع الحياة بها، تشكل الجرف ملاذًا هادئًا للراح والاستجمام- يوفر في كل بيت مساحات طبيعية خلابة وتدخل مفهومًا جديدًا للحياة في المجتمع. تمتزج الجرف بنعومة مع البيئة الطبيعية مما يساعد في المحافظة على تراثنا، وبذلك تصبح نواة ساحل الإمارات.

مارينا الجرف

توفر المساكن المطلة على البحر والممتدة على طول رصيف الميناء وفي المارينا تجربة فريدة للحياة المعتمدة على المناطق البحرية في مرسى الجرف. تتحد بوابة مياه ساحل الإمارات الخلابة مع رصيف ميناء مرسى الجرف، والمارينا، والقنوات المائية لتوفر معًا مكانًا للعيش سوف يصمد أمام اختبار الزمن.

موقعنا